بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

شراكة بين MDP وZwipe لتقديم البطاقات البيومترية للسوق المصري

أعلنت شركة المصرية للبطاقات والمدفوعات الرقمية (MDP) اليوم عن الشراكة مع Zwipe لتزويد السوق المصري والأفريقي بأحدث بطاقة بيومترية “Pay One”.

وتجدر الإشارة إلى أن بطاقة Pay One  هي أحدث جيل من بطاقات الدفع البيومترية ، باستخدام تقنية السيليكون الأحادي ، مما يضمن أفضل تجربة للمستخدم ومستوى عالٍ من الأمان. تأتي هذه البطاقة الحيوية بدون بطارية، وبها قارئ مستشعر موضوع على الجانب الآخر من الشريحة.

وتعد بطاقة Pay One الحيوية أكثر تقدمًا من البطاقات التقليدية مع المستشعر المدمج الذي يمكن للبطاقة من خلاله قراءة بصمة العملاء. إلى جانب أحدث التقنيات، تعد واجهة مزدوجة يمكن من خلالها استخدام إصبع العملاء لمصادقة الدفع بدلاً من تقديم رمز PIN أو التوقيع.

قال رمزي صبوري، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشركة Zwipe. “نحن فخورون بشراكتنا مع MDP لتقديم أحدث بطاقات الدفع البيومترية إلى مصر باستخدام تقنية السيليكون الفردي، لتزويد المستخدمين النهائيين بأعلى مستوى من الأمن والأمان عند إجراء المعاملات باستخدام بطاقات Zwipe Pay ONE.
وأضاف أن هذه الشراكة ستلبي توقعات البنوك والمنظمين بسبب التكنولوجيا المتقدمة المضمنة في تلك البطاقات للارتقاء بالبطاقات الحالية وضمان أفضل تجربة للعملاء.

قال أحمد نافع، نائب الرئيس التنفيذي لبطاقات المصرية والمدفوعات الرقمية: “من المتوقع أن يكون لهذا التعاون الاستراتيجي بين المصرية للبطاقات والمدفوعات الرقمية وZwipe تأثير إيجابي بشكل لا يصدق على كل من الاقتصاد ورضا العملاء”. نقدم للسوق المصري مزيج من الأمان والودية والتوافق وإقناع الجميع في منتج واحد.

وأشار إلى أن بطاقات الدفع البيومترية توفر أمانًا على مستوى عالمي وتجربة مستخدم لا تلامس تمامًا لحاملي البطاقات، مما يتيح تحسين الولاء واكتساب العملاء السريع للبنوك، مما يخلق حالة عمل قوية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم الخميس القادم؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد