بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

انطلاقا من إيمانه بأهمية المسؤولية الاجتماعية..

بنك قناة السويس يدعم ذوي الهمم في يومهم العالمي «صور»

انطلاقا من إيمانه الراسخ بأهمية المسؤولية الاجتماعية والدور البنَّاء الذي تلعبه في تنمية المجتمع على كافة الأصعدة، شارك بنك قناة السويس في مبادرة يوم التحدي التي تم إطلاقها من خلال جمعية رسالة لدعم الأشخاص ذوي الهمم في يومهم العالمي.

وشملت المبادرة يوم ترفيهي تم إقامته اليوم الجمعة بالمتحف القومي للحضارة شارك فيه عدد كبير من موظفي البنك للترفيه على الأطفال ذوي الهمم.

وتهدف مبادرة يوم التحدي في الأساس إلى تسليط الضوء علي ذوي الهمم وحقوقهم في المجتمع والتمهيد لدمجهم في المجتمع بشكل طبيعي بدون أي تمييز، وتقام المبادرة تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي.

ويذكر أن بنك قناة السويس لا يدخر جهد لرعاية ودعم الفعاليات المجتمعية والمبادرات المحلية الرامية إلى تحقيق الاستدامة، من أجل المساهمة في تعزيز تأثيرها الإيجابي على الأفراد والبيئة والمجتمع ككل.

وتأتي مشاركة البنك في المبادرة في إطار البرامج الفعالة التي يتبناها لخدمة المجتمع، وعلى رأسها دعم ذوي الهمم، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة لتحقيق رؤية مصر 2030، حيث أن المسؤولية الاجتماعية تعد جزءاً لا يتجزأ من برامجه ومبادراته المستمرة في خدمة المجتمع الذي يعمل به.

ويذكر أن اليوم العالمي للأشخاص ذوي الهمم يصادف يوم 3 ديسمبر من كل عام وهو يوم عالمي خصص من قبل الأمم المتحدة منذ عام 1992 لدعم ذوي الإعاقة.

وتهدف الحملة إلى التوعية بيوم التحدي وتشجيع الجمهور لدعم أبطال التحدي على المستوى الشخصي ومساعدتهم، بالإضافة إلى التخلص من بعض الأفكار والصور الذهنية السائدة والسلبية والتي تنتشر بين بعض فئات المجتمع المصري، حيث يتم تنميط وتصنيف والحكم المسبق على أبطال التحدي، ولذا تهدف المبادرة إلى إزالة الوصم وإرساء مفاهيم الدمج والتقبل وعدم التمييز.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد