بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الأهلي يحصل على 327.33 مليون جنيه من أقساط القرض المستحق على شركة مصر للفنادق

كشفت شركة مصر للفنادق، في بيان للبورصة المصرية اليوم الثلاثاء، أن إجمالي ما قامت بسداده من أقساط معجلة للقرض المستحق عليها للبنك الأهلي المصري بلغ 327.33 مليون جنيه.

وقالت الشركة في البيان إنه تم السداد المعجل رقم 19 بمبلغ 10.1 مليون جنيه سداداً عكسياً معجلاً للأقساط المستحقة وفوائد خدمة الدين على الشركة، على ألا يتم تحمل الشركة بأي عمولات سداد معجلة.

وأشارت الشركة في بيانها للبورصة إلى أن مجلس الإدارة فوّض رئيس المجلس والعضو المنتدب للتفاوض مع البنك في آلية السداد المعجل لأقساط القرض والفوائد الخاصة بتطوير فندق النيل ريتز كارلتون وفقاً للسيولة المتوفرة لديها.

وبحسب بيان الشركة سجلت مصر للفنادق صافي ربح قبل الضريبة بلغ 151.13 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل 106.46 مليون جنيه خسائر خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري لتسجل 241.72 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 7.04 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد