بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

قسط مشترياتك أونلاين بدون فوائد مع خدمة AL Ahly E-Shopping

يتيح البنك الاهلي المصري لعملائه من حاملي بطاقات الائتمان إمكانية تقسيط جميع المدفوعات التي تتم عبر بوابة الدفع الإلكترونية الخاصة بالبنك من خلال الشركات والهيئات المتعاقدة على خدمة AL Ahly E-Shopping ونظام التقسيط لمدد تبدأ من 6 اشهر وحتي 36 شهراً.

وتستعرض بوابة (بنوك 24) فى تقريرها التالي كل ما يتعلق بخدمة التقسيط أونلاين من البنك الأهلي المصري.

كيفية الحصول على على خدمة التقسيط أونلاين من البنك الأهلي المصري 2022:

• يقوم العميل بالدخول علي الموقع الخاص بالشركة المتعاقدة مع البنك الأهلي ويقوم بشراء السلعة / الخدمة، يتم عرض إمكانية سداد إجمالي مبلغ السلعة / الخدمة إما مرة واحدة أو على شكل أقساط بدون احتساب أي فوائد على العميل حامل البطاقة الائتمانية الخاصة بالبنك الأهلي المصري من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة وذلك وفقاً لسمات وتسعير الخدمة، وعند اختيار تقسيط مبلغ السلعة / الخدمة يتم خصم أول قسط يوم 26 من الشهر التالي لشهر الشراء وكذا سداد مبلغ السلعة / الخدمة على أقساط حسب الفترة التي يرغب بها العميل التي قام بطلبها عند الشراء ويتم خصم عمولة التقسيط من الشركة وفقاً للفترة المختارة من العميل.

كيفية تفعيل خدمة التقسيط أونلاين للشركات من البنك الأهلي المصري 2022:

• تقوم الشركة بالتواصل مع البنك الأهلي المصري للحصول علي هذه الخدمة وذلك من خلال التعاقد على خدمة AL Ahly E-Shopping حتي يتم إضافة خاصية التقسيط أونلاين عبر الموقع الالكتروني الخاص به و يتم ذلك بالتنسيق مع إدارة التجارة الالكترونية.

مزايا خدمة التقسيط أونلاين من البنك الأهلي المصري 2022:

• التمتع بميزة التقسيط بدون فوائد للمشتريات لمدة 6 أشهر أو 12 شهراً وفقاً لكل تعاقد على حدة من خلال الموقع الالكتروني للتاجر أسوة بنقاط البيع الإلكترونية مع الشركات المتعاقدة مع البنك في هذا الشأن.

• عدم المطالبة بسداد إجمالي المبلغ المستحق على العميل لحركة المشتريات التي تمت خلال فترة السماح، ولكن سيتم سداد أقساط حسب الفترة التي يرغب بها العميل حيث يتم خصم قيمة القسط يوم 26 في الشهر التالي للشراء ليستحق السداد قبل يوم 25 من الشهر التالي لخصم قيمة القسط.

• إمكانية سداد 5% من مطالبة العميل متضمنة قيمة القسط الشهري مع احتساب سعر العائد المدين المطبق في البنك للبطاقات الائتمانية على قيمة القسط ومطالبة العميل وليس إجمالي مبلغ حركة المشتريات التي تم تقسيطها.

• الحصول على السلع والخدمات بالتقسيط بدون فوائد وفقاً لكل تعاقد على حدة دون الحاجة إلى الذهاب إلى فروع تلك الشركات.

 طريقة معرفة المواقع المشتركة مع الأهلي المصري في خدمة التقسيط عبر بوابة الدفع الإلكترونية:

• يمكنك معرفة جميع المواقع المشتركة مع البنك من خلال الموقع الإلكتروني www.nbe.com.eg ثم اختيار خدمة AL Ahly E-Shopping لمعرفة جميع المعلومات عن الخدمة.

لمزيد من التفاصيل اتصل بـ 19623

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد