بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

عمومية فيصل الإسلامي تقر تعيين مراقبي الحسابات لعام 2022

اعتمدت الجمعية العامة العادية لبنك فيصل الإسلامى – مصر كلاً من تقرير مجلس الإدارة وتقرير حوكمة الشركات المقيدة بالبورصة المصرية والقوائم المالية المجمعة للبنك وقائمة التوزيعات المقترحة للأرباح عن السنة المالية المنتهية بـ 31 ديسمبر 2021، حيث قامت الجمعية بالتصديق على توزيع أرباح على المساهمين بواقع 0.08 دولار أمريكي للسهم الواحد المكتتب فيه بالدولار الأمريكي صافي بعد خصم الزكاة، و1.267 جنيه للسهم الواحد المكتتب فيه بالجنيه المصري صافي بعد خصم الزكاة.
وأوضح البنك في إفصاح للبورصة المصرية اليوم الأحد أن الجمعية قامت بالتصديق على الميزانية وحساب الموارد والمصارف لصندوق الزكاة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021، كما تم إبراء ذمـة كل من رئيس وأعضاء مجلس إدارة البنـك عـن السنة المالية 2021.

كما أقرت الجمعية تعيين مراقبي الحسابات وتحديد أتعابهما عن عام 2022، وهما مهند طه محمود خالد (مكتب BDO خالد وشركاه)، وفارس إمام عامر إمام (مكتب حازم حسن وشركاه KPMG)، كما تم أيضًا الترخيص لمجلس الإدارة في تقديم تبرعات تجاوز ألف جنيه مصرى لكل حالة خلال عام 2022.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد