بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الأهلي المصري يوجه جهوده لتطوير المستشفيات وخفض قوائم الإنتظار

قال البنك الأهلي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك إن البنك وجه جهوده لتطوير المستشفيات بتخصصاتها المختلفة ، كما تمكن من خفض قوائم الانتظار وتخفيف المعاناة عن أهلنا.

وأكدت رسالة البنك عبر صفحته الرسمية على الدور الكبير الذي لعبة الطبيب محمد مشالي في توجيه جهود البنك من ناحية المسئولية المجتمعية إلي لتطوير المستشفيات ، مؤكداً أن الدكتور محمد مشالي ضرب افضل مثل توضحى لمقولة “الغالي يرخصلك”.

ويخصص البنك الأهلي المصري ميزانية كبيرة للإنفاق على الخدمات والمساعدات المجتمعية، وذكر هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري في تصريحات صحفية سابقة أن مساهمات البنك في مختلف مجالات المسئولية المجتمعية تجاوزت 8.2 مليار جنيه خلال 6 سنوات.

وأكد أن تلك المساهمات منحها البنك لتطبيق فعال لمفهوم التنمية المجتمعية المستدامة في مختلف المجالات التي تؤثر على تحسين الخدمات المقدمة للمواطن المصري، خاصة في مجالات الصحة والتعليم والتي تعد أحد أهم محاور رؤية مصر 2030.

وأشار إلى أن تلك الخطوة تأتي امتدادا لما بدأه البنك الأهلي المصري من تطوير لمستشفيات ومدرجات جامعة عين شمس، وأن البنك يهدف من المساهمة في تطوير تلك المستشفيات لخدمة الطلبة والمرضى وأعضاء هيئة التدريس.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد