بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مواعيد عمل بنك الإسكندرية في رمضان 2022 في جميع الفروع

قال بنك الإسكندرية، إن مواعيد العمل الجديدة خلال شهر رمضان 2022، ستكون من يوم الأحد إلى الخميس بداية من 9:30 صباحا وحتى 01:30 مساءا لجميع المعاملات البنكية.

وأضاف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، إن فروع النوادي والفنادق ستعمل بداية من 10.30 صباحا حتى 3 ظهرا.

وحدد البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصرية خلال شهر رمضان، إذ تقرر أن تبدأ البنوك تعاملاتها خلال الشهر الكريم، بالنسبة للجمهور في التاسعة والنصف صباحًا وحتى الواحدة والنصف ظهرًا، أما بالنسبة للموظفين تبدأ البنوك عملها فى التاسعة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر عدا يومي الجمعة والسبت.

ويمتلك بنك الإسكندرية شبكة واسعة من الفروع والمكاتب والوحدات المصرفية والتي تبلغ عددها أكثر من 175 فرعًا، يغطي أنحاء محافظات مصر، والذي يخدم أكثر من 1.6 مليون عميل.

وتختلف مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصرية خلال شهر رمضان عن الأيام العادية، والتي تفتح أبوابها بالنسبة للجمهور في الثامنة والنصف صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا، أما بالنسبة للموظفين تبدأ البنوك عملها في الثامنة صباحًا وحتى الرابعة بعد الظهر، عدا يومي الجمعة والسبت.

ويتيح بنك الإسكندرية لعملائه التواصل مع البنك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع عن طريق الخط الساخن على رقم 19033 من داخل مصر، 19033 (202+) من خارج مصر، ويمكن التواصل أيضًا عن طريق البريد الإلكتروني customer_support@alexbank.com

ويقدم بنك الإسكندرية باقة مميزة من الأوعية الادخارية (شهادات وحسابات وودائع)، وتلقى منتجات البنك إقبالًا كبيرًا من الجمهور المصري، لكونه أحد أكبر بنوك القطاع المصرفي، ولتقديم هذه الأوعية عوائد تنافسية تعد من أعلى العوائد في البنوك.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد