بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مواعيد عمل البنك التجاري الدولي CIB في رمضان 2022 بجميع الفروع

أعلن البنك التجاري الدولي مصر CIB، مواعيد العمل الجديدة خلال شهر رمضان 2022، مشيراً إلى أنها ستكون من يوم الأحد إلى الخميس بداية من 9:30 صباحاً وحتى 01:30 مساءا لجميع المعاملات البنكية.

وحدد البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصرية خلال شهر رمضان، إذ تقرر أن تبدأ البنوك تعاملاتها خلال الشهر الكريم، بالنسبة للجمهور في التاسعة والنصف صباحًا وحتى الواحدة والنصف ظهرًا، أما بالنسبة للموظفين تبدأ البنوك عملها فى التاسعة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر عدا يومي الجمعة والسبت.

ويمتلك البنك التجاري الدولي CIB شبكة واسعة من الفروع، والتي تزيد عن 207 فروع، كما يمتلك البنك شبكة ضخمة من ماكينات الصراف الآلي التي تشمل ما يقرب إلى 1100 ماكينة، تعمل بكامل طاقتها لتلبية احتياجات جميع العملاء في مختلف محافظات مصر ونواحيها، وتختلف مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصرية خلال شهر رمضان عن الأيام العادية، والتي تفتح أبوابها بالنسبة للجمهور في الثامنة والنصف صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا، أما بالنسبة للموظفين تبدأ البنوك عملها في الثامنة صباحًا وحتى الرابعة بعد الظهر، عدا يومي الجمعة والسبت.

ويتيح البنك التجاري الدولي الاتصال بخدمة عملائه لتلقي الاستفسارات والشكاوى من قبل عملاء البنك وغير العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع على الخط الساخن للبنك التجاري الدولي CIB على رقم 19666.

ويتيح البنك التجاري الدولي CIB باقة متميزة من الخدمات المصرفية الإلكترونية (الإنترنت البنكي – المحفظة الإلكترونية – الموبايل البنكي – خدمات الشات بوت)، ويتيح البنك عبر تلك الخدمات إجراء العديد من المعاملات البنكية أونلاين ودون الحاجة للذهاب للفروع.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد