بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك أبو ظبي الإسلامي يعلن تفاصيل المرحلة الثانية من الاكتتاب في زيادة رأس المال

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر انتهاء الاكتتاب في الأسهم المتبقية من المرحلة الأولى في زيادة رأس المال يوم ‏الأحد الماضي الموافق 7 أغسطس، وقد تم الاكتتاب في عدد 28,013,938 سهماً بنسبة تغطية بلغت 344,374%.

وكان البنك قد سبق ‏ودعا قدامي المساهمين للاكتتاب في الأسهم التي لم يتم الاكتتاب فيها خلال المرحلة الأولى.‏

وأشار البنك في إفصاح للبورصة المصرية اليوم إلى أنه سوف يتم التخصيص للمكتتبين خلال المرحلة الثانية بنسبة ‏‏029038195 سهم لكل 1 سهم على أن يتم جبر الكسور لصالح صغار المساهمين، على أن يقوم المصرف برد تلك المبالغ الزائدة الناتجة من الاكتتاب في الأسهم المتبقية خلال أسبوع من علق باب الاكتتاب.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية قد وافقت على قيام المصرف بنشر دعوة قدامي المساهمين للاكتتاب في الأسهم المتبقية التي لم يتم ‏الاكتتاب فيها في المرحلة الأولى والبالغ عددها 8,134,742 سهم بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم الواحد بالإضافة إلى مصاريف إصدار قدرها 5.23 قرش للسهم الواحد دون التقيد بنسب المساهمة الأصلية.

وكانت الجمعية العامة العادية لمصرف أبوظبي الإسلامي – مصر،  وافقت على زيادة رأس مال البنك المصدر والمدفوع زيادة نقدية من 2 مليار جنيه إلى 4 مليارات جنيه بزيادة قدرها 2 مليار جنيه، موزعة على 200 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 10 جنيهات للسهم الواحد ومصاريف إصدار طبقاً للدراسة التي تم إعدادها ( 5.23 قرش للسهم الواحد).

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد