بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مصرف أبو ظبي الإسلامي يحدد موعد الجمعية العامة للنظر في زيادة رأس المال

أعلن مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر، في بيان للبورصة المصرية اليوم الاثنين، عن توجيه الدعوة للمساهمين لحضور الجمعية العامة العادية للبنك يوم الثلاثاء الموافق 4/10/2022.

وكشف البنك عن جدول أعمال الجمعية التي من المقرر أن تنظر الموافقة على زيادة رأس مال البنك المصدر والمدفوع زيادة نقدية من 4 مليارات جنيه مصري إلى 5 مليارات جنيه مصري بزيادة قدرها 1 مليار جنيه موزعة على 100 مليون سهم بقيمة إسمية 10 جنيهات للسهم ومصاريف إصدار قدرها 5 قروش للسهم وذلك من خلال الاكتتاب النقدي لقدامى المساهمين كلٌ بحسب الأسهم التي يمتلكها.

كما تنظر الجمعية العامة للبنك تعديل المادتين 6 و7 من النظام الأساسي، على أن يتم السير في إجراءات زيادة رأس المال بعد الانتهاء من تسجيل زيادة رأس المال النقدية 2 مليار جنيه إلى 4 مليارات جنيه.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية قد وافقت أمس الأحد على نشر تقرير الإفصاح لمصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر في ضوء قرارات مجلس إدارة البنك في 07/07/2022 بالموافقة على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع  إلى 5 مليارات جنيه مصري.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد