بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

كريدي أجريكول – مصر يصل بنسبة توظيف القروض إلى الودائع إلى 65% بنهاية الربع الثالث من 2022

أعلن مجلس إدارة بنك كريدي أجريكول – مصر، أن نسبة توظيف القروض بلغت 65% بنهاية الربع الثالث من العام الجاري 2022، حيث سجل إجمالي محفظة القروض مبلغاً قدره 35 مليار جنيه، بنسبة نمو بلغت 16٪ على أساس سنوي، كما بلغت ودائع العملاء 54 مليار جنيه مصري، بنسبة ارتفاع قدرها 19٪ على أساس سنوي.

وأشار إلى أن نشاط الإقراض بقطاع الشركات اتسم بقوة أدائه على الرغم من ظروف السوق الراهنة، حيث شهد نمواً في حجم القروض الممنوحة خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2022، وهو الأمر الذي أسهم في تحقيق صافي نمو للمحفظة بمبلغ نحو 4.9 مليار جنيه مصري، ومحققًا نموًا بنسبة 25٪ على أساس سنوي.

كذلك شهدت ودائع عملاء قطاع الشركات ارتفاعًا بمقدار 8.0 مليار جنيه، محققة نموًا بنسبة 36٪ على أساس سنوي مدفوعة بالودائع منخفضة التكلفة.

وتجدر الإشارة إلى أن كريدي أجريكول مصر يستهدف مواصلة جهوده من أجل تعزيز مكانته عبر جميع أنشطة أعمال قطاع الشركات، وذلك من خلال تنوع منتجاته وعروض خدماته المقدمة من أجل تلبية احتياجات العملاء.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد