بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مواعيد عمل بنك كريدي أجريكول مصر في عام 2023 بجميع الفروع

تبدأ البنوك المصرية عام 2023 بمواعيد عمل محددة من قبل البنك المركزي المصري، مع انتظام العمل في القطاع المصرفي بمواعيد ما قبل جائحة كورونا.

ويحدد البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصري، لتبدأ من الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا للعملاء، بينما تبدأ مواعيد العمل للموظفين من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا.

مواعيد عمل بنك كريدي أجريكول -مصر 2023:

تمكن بنك كريدي أجريكول – مصر أن يثبت نفسه كلاعب أساسي على الساحة الاقتصادية، كونه نموذجاً للبنك الأوروبي في مصر، وذلك من خلال شبكة فروعه بمصر، وتبدأ فروعه في العمل من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا، طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك بجميع فروع البنك المنتشرة في جميع المحافظات.

فروع بنك كريدي أجريكول -مصر 2023:

يمتلك بنك كريدي أجريكول – مصر شبكة فروع واسعة بالسوق المصرفي تصل إلي 74 فرعاً منتشرة بمختلف المحافظات.
ويقدم بنك كريدي أجريكول – مصر خدماته لكافة شرائح العملاء من الافراد والشركات المتوسطة والصغيرة والشركات الكبيرة المحلية والدولية وكذلك القطاع العام. ويولي البنك أهمية لتحقيق مصلحة عملائه ورضاهم ويقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والحلول المالية والاستشارات.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد