بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

ياسمين عادل: 30% من موظفي البنك الأهلي المصري من السيدات.. ومستهدف الوصول إلى 50%

قالت ياسمين عادل، رئيس قطاع الموارد البشرية والتدريب بالبنك الأهلي المصري، إنه من الأهمية بمكان إيلاء اهتمام أكبر بالمرأة، في ظل التحديات الكبيرة التي تواجهها، لافتة الي أن السيدات بالبنك الأهلي المصري يمثلن 30% من موظفي البنك، ومن المستهدف وصولها إلى 50% خلال الفترة المقبلة.

وأضافت عادل، خلال كلمتها بمؤتمر الناس والبنوك في جلسة حول “الدمج المجتمعي والجغرافي للبنوك بمصر”، أن من أهم الملفات حالياً ملف الشباب في ضوء نقص الكوادر المؤهلة من الشباب في بعض الوظائف.

واضافت أن 70% من موظفي البنك الأهلي المصري من شريحة الشباب، مؤكدة اهتمام البنك الاهلي بتأهيل الشباب لسوق العمل بشكل عام وليس علي مستوى البنك فقط.

وأشارت إلي تعاون للبنك الأهلي مع الجامعات، وأن لديه حلماً للوصول إلي الشباب في مرحلة المدارس، مع التأكيد علي ضرورة أن تكون هناك لغة تحاور جيدة مع جيل الشباب كونه أحد أهم التحديات الآن.

وفي ختام كلمتها أشارت ياسمين عادل إلي أهمية ملف ذوي الهمم وادماجهم المجتمعي داخل المؤسسة وأن يكون لهم دور فعال، مع ضرورة نشر الثقافة لدى فريق العمل بكيفية التعامل مع ذوي الهمم.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد