بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مجلس إدارة البنك المصري الخليجي يعتمد تعديل قائمة توزيعات الأرباح

أعلن البنك المصري الخليجي EGBANK، أن مجلس إدارة البنك اعتمد في اجتماعه يوم الخميس الماضي تعديل قائمة التوزيعات المستقلة المقترحة تمهيداً لعرضها على الجمعية العامة للبنك للتصديق عليها، وطلب تفويض من الجمعية العامة العادية لمجلس الإدارة في استخدام تلك الأرباح في توزيعات نقدية في الوقت الذي يراه مجلس الإدارة مناسباً.

وقال EGBANK في بيان للبورصة المصرية، اليوم الأحد، إنه لم يتم تحديد قائمة التوزيعات النقدية من الأرباح المُرحلة والتي سيتم عرضها على الجمعية العامة العادية للبنك للتصديق عليها وطلب تفويض من الجمعية العامة العادية لمجلس الإدارة في استخدام تلك الأرباح في توزيعات نقدية خلال 2023.

وكان البنك المصري الخليجي EGBANK، قد أعلن عن دعوة الجمعية العامة العادية للبنك للانعقاد يوم الأحد الموافق 19 مارس المقبل للتصديق على مشروع حساب التوزيع عن السنة المالية المنتهية فى 31/12/2022.

وحقق البنك المصري الخليجي صافي أرباح وصل إلى 856 مليون جنيه، بنهاية 2022، مقابل 696 مليون جنيه بنهاية 2021، بمعدل نمو قده 22.9% خلال عام.

وبلغت الأرباح قبل ضرائب الدخل نحو 1.617 مليار جنيه، بنهاية 2022، مقابل 1.55 مليار جنيه بنهاية 2021، بمعدل نمو 4.12%.

 

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم الخميس القادم؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد