بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

قدّم على بطاقة ائتمانية من بنك CIB واكسب قسيمة شراء إلكترونية تصل لـ 1000 جنيه هدية

أعلن البنك التجاري الدولي CIB، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن أحدث عروضه للعملاء، حيث يتيح البنك للعملاء فرصة التقديم على بطاقة CIB الائتمانية حتى نهاية مايو، واستخدامها قبل يوم 30 يونيو، للفوز بقسيمة شراء إلكترونية هدية صالحة للاستخدام لمدة شهر بالإضافة إلى نقاط BONUS مكتسبة على الشراء.

تفاصيل وشروط العرض:

– لو عميل من عملاء Prime أو Plus أو Wealth قدّم على بطاقة ائتمانية لنهاية شهر مايو 2023 واستخدمها في مشترياتك قبل يوم 30 يونيو، لتحصل على قسيمة شراء إلكترونية هدية من CIB صالحة للاستخدام لمدة شهر بالاضافة إلى نقاط BOUNS المكتسبة.

– قسيمة الشراء الإلكترونية يتم تحديدها على أساس القطاع التابع له العميل والحد الأدنى للمشتريات حتى نهاية يونيو.

– عملاء Prime الذين يحصلون على بطاقات Titanium أو HEYA أو Egyptair Mileseverywhere الائتمانية وينفقون 10 آلاف جنيه أو أكثر، سيفوزون بقسيمة شراء إلكترونية بقيمة 250 جنيهاً بالإضافة إلى نقاط BONUS المكتسبة.

– عملاء Plus الذين يحصلون على بطاقات Platinum أو HEYA أو Egyptair Mileseverywhere الائتمانية وينفقون 30 ألف جنيه أو أكثر، سيفوزون بقسيمة شراء إلكترونية بقيمة 500 جنيه بالإضافة إلى نقاط BONUS المكتسبة.

– عملاء Wealth الذين يحصلون على بطاقات World أو Egyptair Mileseverywhere Platinum الائتمانية وينفقون 60 ألف جنيه أو أكثر، سيفوزون بقسيمة شراء إلكترونية بقيمة 1,000 جنيه بالإضافة إلى نقاط BONUS المكتسبة.

– لن يتم احتساب المعاملات النقدية والمبالغ المستردة في العرض وسيتم فقط احتساب المشتريات التي تمت ولم تسترد خلال فترة العرض، سواء داخل أو خارج مصر.

– سيتم إرسال قسيمة الشراء الإلكترونية خلال شهر يوليو 2023 وستكون صالحة للاستخدام لمدة شهر.

– العرض غير متاح لعملاء Private.

للتقديم والمزيد، اضغط هنا https://cib.eg/ew7.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد