بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

أبو الفتوح: محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري تتجاوز 150 مليار جنيه

قال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري إن إجمالي محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة في البنك الأهلي تزيد على 150 مليار جنيه.

وأكد أبو الفتوح أن السياسات التي ينتهجها البنك الأهلي المصري دائماً ما تسعى لدعم القطاع الخاص والتي تركز بشكل خاص على تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأشار أبو الفتوح إلى أن توقيع الاتفاقية الجديدة بين البنك الأهلي المصري والوكالة الألمانية للتعاون الدولي(جي اي زد) تمثل حلقة جديدة من التعاون المثمر والبنّاء بينهم في هذا المجال، والذي يعكس حرص البنك علي دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وهو ما تضعه إدارة البنك نصب أعينها عند وضع استراتيجياتها.

وأعلن البنك الأهلي المصري عن توقيع بروتوكول تعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (جي اي زد) بهدف دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة من الشركات الصناعية لتوفير الخدمات غير المالية التي تساهم في تنمية وتطوير تلك المشروعات مما ينعكس على قطاع التصنيع والنمو الاقتصادي في مصر.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد