بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

أرقام تاريخية لمسحوبات المصريين من ماكينات الـ ATM خلال إجازة العيد

شهدت ماكينات الصراف الآلي ATM الخاصة بالبنك الأهلي المصري وبنك مصر أكبر البنوك الحكومية بالسوق المصرفي المصري إقبالاً كبيراً من قبل العملاء خلال الفترة من 18/6/2023 حتى نهاية إجازة عيد الأضحى بالأمس الموافق 3/7/2023، حيث حققت ماكينات الصراف الآلي للبنك الأهلي المصري معدلات صرف غير مسبوقة اعتباراً من 18/6/2023 حتى 1/7/2023، حيث تجاوزت 35.5 مليار جنيه من خلال أكثر من 14 مليون عميلة سحب، وذلك طوال فترات صرف المرتبات وكذا خلال عطلة عيد الأضحى.

وقد بلغت ذروتها يوم الأحد 25 يونيو (ذات يوم احتفال البنك بمرور 125 عاماً على تأسيسه) لعدد أكثر من 1.6 مليون عملية سحب بمبلغ 4.22 مليار جنيه في اليوم الواحد.

هذا بالاضافة الى صرف 40 مليون جنيه من خلال 24 الف عملية سحب من خدمة كاش أواى المتاحة على عدد من نقاط بيع البنك الاهلى المصرى بعدد من محطات الوقود والسوبر ماركت الكبرى.

ويمتلك البنك الأهلي المصري أكبر شبكة لماكينات ATM والتي تبلغ أكثر من 6700 ماكينة منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

كما أعلن بنك مصر، أن إجمالي ما تم سحبه من أموال من ماكينات الصراف الآلي ATM الخاصة بالبنك بداية يوم 18 يونيو 2023 حتى نهاية إجازة عيد الأضحى بالأمس الموافق 3 يوليو 2023 بلغت 25 مليار جنيه.

ويتمتع بنك مصر بشبكة فروع واسعه يصل عددها إلى أكثر من 800 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، ويصل عدد ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك لأكثر من 5000 ماكينة منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

وقد حرصت البنوك على تغذية جميع ماكينات الصراف الآلي الخاصة بها بمختلف أنحاء الجمهورية بمعدلات استثنائية لتلبية احتياجات المواطنين من النقدية على مدار 24 ساعة، وذلك لضمان تنفيذ عمليات السحب التي يحتاجها المواطنون طوال أيام العطلات بكل سهولة ويسر، وذلك من خلال كفاءات فرق العمل بالخزينة الرئيسية والفروع ومراقبة أنظمة ماكينات الصراف الآلي وبالتنسيق مع شركات نقل الأموال والصيانة للأجهزة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد