بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

للباحثين عن عمل.. تفاصيل وظيفة خالية في بنك الإسكندرية

أعلن بنك الإسكندرية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn، عن حاجته إلى شغل وظيفة خالية لديه هي وظيفة Senior Auditor – Head Office Functions.

وحدد البنك عدداً من الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للوظيفة، منها أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في المحاسبة أو الاقتصاد، إلى جانب إتقان اللغتين الإنجليزية والعربية.

وتعرض بوابة (بنوك 24) في السطور التالية تفاصيل وظيفة بنك الإسكندرية الخالية.

مهام الوظيفة:

– للمشاركة في إعداد وتنفيذ خطة التدقيق على الأنشطة ذات الصلة في أقسام HO الموارد البشرية والتنظيم والشؤون القانونية والامتثال ومكافحة غسل الأموال (FATCA ، الأطراف ذات الصلة) ، والأمانة العامة، والعقارات، والخدمات المصرفية الرقمية والتسويق، والتخطيط والرقابة، والمحاسبة، حماية.

– التأكد من سلامة نظام الرقابة الداخلية وإعداد التقارير ذات الصلة.

– تكوين فهم جيد لأنشطة البنك وتقاريره وإجراءاته وأهداف كل عملية ضمن النطاق المحدد مع الأخذ في الاعتبار منهجية المراجعة القائمة على المخاطر.

– للقيام بمزيد من أنشطة الاختبار من خلال تحليل الأعمال الورقية والملفات والمستندات من أجل التعرف بوضوح على أوجه القصور والضعف في الأداء وفقًا لنطاق مهمة التدقيق، ثم تحديد الحلول والتوصية بها للمجالات التي يمكن فيها تحسين الضوابط والعمليات وتعزيزها.

– ضمان التطبيق السليم للإجراءات واللوائح.

– ضمان الامتثال لأهداف الإدارة المعلنة وسياسة البنك وبعض اللوائح الحكومية.

– تقييم حماية الأصول.

– لتقييم سلامة إدارة المعلومات المنسوبة لمسؤولية الخاضعين للتدقيق ضمن نطاق التدقيق المحدد.

– إضفاء الطابع الرسمي على نتائج التدقيق بطريقة مناسبة ودقيقة وشاملة مدعومة بالخلفية ذات الصلة والوثائق المناسبة؛ وبناءً عليه، فإن توصيات التدقيق ذات الصلة ستعالج بشكل صحيح المخاطر التي تم إبرازها والإجراء التصحيحي المقترح من أجل إبلاغها إلى الأطراف المناسبة ومراقبة التصرف في تلك النتائج.

– إجراء عملية متابعة خطة العمل بشكل صحيح ودقيق وفعال، وأيضًا لضمان إغلاق توصيات التدقيق أو تمديدها بناءً على الوثائق المناسبة والكافية وذات الصلة ، ودعم الدليل على الإجراء الذي تم تبنيه في المراجعة بالوثيقة وأرشفته وتحديثه إلكترونيًا لكل توصية تدقيق على أداة التدقيق.

المؤهلات والمهارات الوظيفية المطلوبة:

– خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال المراجعة الداخلية و / أو المراجعة الخارجية.

– درجة البكالوريوس في المحاسبة أو الاقتصاد.

– التدقيق على أساس المخاطر.

– خبرة في تدقيق المجالات التالية “الامتثال” AML & FATCA والأطراف ذات الصلة “على مستوى المكتب الرئيسي، منطقة المدير المالي (المحاسبة والميزانية) و” IFRS9 “، الشؤون القانونية، الموارد البشرية والتنظيم، العقارات، المشتريات، الأمانة العامة.

– إتقان اللغة الإنجليزية والعربية.

– الوعي القوي باللوائح والتعاميم ذات الصلة المعتمدة من قبل البنك المركزي المصري.

– فهم قياسات المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية 9 وتطبيقها في نطاق النطاق المصرفي.

– مهارات ممتازة لحل المشكلات.

– الاهتمام بالتفاصيل.

– القدرة على العمل بشكل مستقل في بيئة يحركها الفريق.

– اجتياز المدقق الداخلي المعتمد (® CIA) الجزء الأول بنجاح أمر لا بد منه.

لمزيد من التفاصيل والتقديم على الوظيفة اضغط هنا

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد