بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مواعيد عمل البنك العربي الأفريقي الدولي في عام 2024 بجميع الفروع

تبدأ البنوك المصرية عام 2024 بمواعيد عمل محددة من قبل البنك المركزي، حيث يحدد المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق، لتبدأ من الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا للعملاء، بينما تبدأ مواعيد العمل للموظفين من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا.

مواعيد عمل البنك العربي الأفريقي الدولي في 2024:

يعد البنك العربي الأفريقي الدولي أحد أكبر البنوك في مصر، وتبدأ فروعه في العمل من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا، طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك بجميع فروع البنك العربي الأفريقي المنتشرة في معظم المحافظات، ما عدا فرع مول مصر فيعمل طوال أيام الأسبوع من 10 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً.

ويمتلك البنك العربي الأفريقي الدولي شبكة واسعة من الفروع التي تغطي مختلف محافظات مصر، وتقدم خدمات مصرفية ضخمة للعملاء.

خدمات البنك العربي الأفريقي الدولي 2024:

يمتلك البنك العربي الأفريقي الدولي باقة متميزة من الخدمات المصرفية الإلكترونية يتمثل أهمها فى الانترنت البنكي، الموبايل البنكي، الخدمات الذاتية عبر الموقع الإلكتروني، ويتيح البنك عبر تلك الخدمات إجراء العديد من المعاملات المالية أونلاين ودون الحاجة للذهاب للفروع وذلك من أي مكان على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

كما يمتلك البنك العربي الأفريقي الدولي شبكة كبيرة من الفروع المنتشرة على مستوي الجمهورية يصل عددها إلى أكثر من 93 فرعاً ووحدة مصرفية، ويمتلك فرعين خارج مصر الأول فى الإمارات والآخر فى لبنان.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد