بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مواعيد عمل بنك الإسكندرية في عام 2024 بجميع الفروع

تبدأ البنوك المصرية عام 2024 بمواعيد عمل محددة من قبل البنك المركزي المصري، ويحدد البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصري، لتبدأ من الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرا للعملاء، بينما تبدأ مواعيد العمل للموظفين من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا.

مواعيد عمل بنك الإسكندرية 2024 :

يعد بنك الإسكندرية واحدا من أكبر البنوك في مصر، وتبدأ فروعه في العمل من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرا، طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك بجميع فروع بنك الإسكندرية المنتشرة في جميع المحافظات .

يمتلك بنك الإسكندرية شبكة واسعة من الفروع والمكاتب والوحدات المصرفية تغطي مختلف محافظات مصر، والتي تقدم خدمات مصرفية ضخمة.

خدمات بنك الإسكندرية 2024: 

كما يمتلك بنك الإسكندرية باقة متميزة من الخدمات المصرفية الإلكترونية تتمثل أهمها فى الانترنت البنكي، الموبايل البنكي، الخدمات الذاتية عبر الموقع الإلكتروني ويتيح البنك عبر تلك الخدمات إجراء العديد من المعاملات المالية أونلاين ودون الحاجة للذهاب للفروع وذلك من أي مكان على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع .

ويذكر أن بنك الإسكندرية تأسس عام 1957 ، حيث يعتبر البنك اليوم أحد بنوك القطاع الخاص الرائدة في مصر والتابع لمجوعة انتيسا سان باولو الإيطالية منذ عام 2007 .

ويمتلك بنك الإسكندرية واحدة من أكبر شبكات فروع القطاع الخاص في مصر، من خلال أكثر من 175 فرع في جميع محافظات الجمهورية الرئيسية وأكثر من 4200 موظف يفخرون  بخدمة أكثر من 1.6 مليون عميل ، كما يلعب دورا حيويا في حاضر ومستقبل مصر الاقتصادي، يخدم البنك قاعدة عملاء من جميع القطاعات ومجالات الأعمال من خلال توفير المنتجات المالية والخدمات ذات القيمة المضافة والحلول لعملاء التجزئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد