بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

أبو الفتوح: بطاقة «ميزة مسبقة الدفع» لطلاب الجامعات تعزز تحقيق خطة البنك الأهلي المصري في التوسع بميكنة المدفوعات والمتحصلات

أكد يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، على حرص البنك الأهلي على توفير المنتجات والخدمات المصرفية لكافة فئات العملاء الحاليين والمرتقبين بما يساهم في تلبية احتياجاتهم خاصة من الشباب.

جاء ذلك خلال توقيع البنك الأهلي المصري بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس يتضمن حزمة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية وأهمها اصدار البطاقة الموحدة “ميزة مسبقة الدفع” لطلبة الجامعة وتقديم الخدمات غير المالية للطلبة، وهو ما يأتي توافقاً مع استراتيجية البنك وتوجهات البنك المركزي المصري نحو التوسع في تطبيق الشمول المالي والتحول الرقمي من خلال دمج شريحة الشباب بالمنظومة المصرفية.

وأوضح أبو الفتوح أن التعاون مع جامعة عين شمس يشمل تقديم الخدمات غير المالية التابعة لمبادرة رواد النيل بداء من تقييم فكرة المشروع مرورا بكافة مراحل المشروع ووصولا الى مرحلة التمويل، بالإضافة الى رفع كفاءة ذوي الإعاقة من الطلبة في مجالات التدريب والتطوير.

وأشار إلى أن إصدار بطاقة “ميزة مسبقة الدفع” لطلاب الجامعات يعزز تحقيق خطة البنك الأهلي في التوسع في ميكنة المدفوعات والمتحصلات بشكل عام، بما يتماشى مع خطط وتوجهات البنك المركزي المصري في التحول الرقمي والتحول الى مجتمع أقل اعتمادا على النقد وتدعيم الشمول المالي، وذلك من خلال استقطاب شرائح جديدة من الطلاب من الشباب من غير المتعاملين مع القطاع المصرفي.

وحضر توقيع البروتوكول يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري والدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس وكريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري والدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة والدكتورة نيفين عاصم رئيس قطاع الابتكار والتدريب بجامعة عين شمس، وخالد بسيوني مدير عام الشمول المالي بالبنك المركزي المصري وهالة حلمي رئيس المنتجات والشمول المالي بالبنك الأهلي المصري، وفرق العمل المختصة بالبنك والجامعة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد