بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البورصة المصرية توافق على تعديل الاسم التجاري لبنك QNB

قررت لجنة قيد الاوراق المالية بجلستها المنعقدة بتاريخ 05\06\2024 الموافقة على قيد تعديل اسم بنك قطر الوطنى الأهلي ليصبح بنك قطر الوطني، في ضوء تعديل المادة رقم (2) من النظام الأساسي للبنك، بجدول قيد الاوراق المالية المصرية – أسهم.

كما قررت اللجنة إدراج تعديل اسم البنك مع تعديل (رمز السهم – Ticker) بقواعد بيانات البورصة المصرية ليصبح (QNBE.CA) اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم الاثنين الموافق 10/06/2023.

كانت الجمعية العامة غير العادية لبنك QNB التي انعقدت في 2024/02/15، وافقت على تعديل المادة رقم (2) من النظام الأساسي للبنك والخاصة بتغيير الاسم التجاري وذلك بعد موافقة البنك المركزي المصري.

وينص التعديل المقترح للمادة رقم (2) من النظام الأساسي للبنك على تعديل الاسم التجاري من (بنك قطر الوطني الأهلي – شركة مساهمة مصرية) إلى (بنك قطر الوطني – شركة مساهمة مصرية).

وأظهر محضر اجتماع الجمعية العامة غير العادية لبنك QNB أن هذا القرار معلق على موافقة البنك المركزي المصري وكافة الجهات الإدارية والرقابية المختصة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد