بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البورصة تقر زيادة رأس المال المرخص به لمصرف أبوظبي الإسلامي – مصر إلى 10 مليارات جنيه

وافقت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية بجلستها المنعقدة اليوم الأربعاء 26\06\2024 على قيد زيادة رأس المال المرخص به لمصرف أبوظبى الإسلامى – مصر، من 7 مليارات جنيه الى 10 مليارات جنيه، بجدول قيد الاوراق المالية المصرية “أسهم”.

كما قررت اللجنة قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لمصرف أبوظبى الإسلامى – مصر، من 5 مليارات جنيه مصري الى 6 مليارات جنيه مصري بزيادة قدرها 1 مليار جنيه موزعة على عدد 100 مليون سهم (بواقع 0.2 سهم مجانى لكل سهم اصلى قبل الزيادة) بالقيمة الاسمية البالغة 10 جنيهات للسهم الواحد تمويلا من توزيعات الارباح الظاهرة في القوائم المالية للبنك عن العام المالي المنتهى في 31/12/2023، بجدول قيد الاوراق المالية المصرية ” أسهم”.

وقالت اللجنة إن الحق في التوزيع المجاني (بواقع 0.2 سهم مجانى لكل واحد سهم اصلى) لمشترى السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم الأربعاء الموافق 10/07/2024.

وقررت اللجنة إدراج أسهم البنك بعد الزيادة المجانية على قاعدة البيانات مع تحديد سعر مرجعى علي اسهم الشركة اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 11/07/2024.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد