بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بطاقات VISA QNB تمنح خصم 15% على المشتريات من أمازون

تحت شعار (الصيف كله مفاجآت وخصومات)، كشف بنك QNB، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن أحدث عروضه للعملاء حاملي بطاقاته المصرفية.

ويتيح البنك للعملاء فرصة الحصول على خصومات إضافية تصل الى 15% على المشتريات من أمازون مصر عند الدفع ببطاقات VISA QNB باستخدام برومو كود VISA15.

وقال البنك إن العرض يسري من 25-7 حتى 31-7 على بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية VISA platinum, Signature & Infinite فقط.

تفاصيل العرض:

– احصل على خصم 15% (حتى 200 جنيه) عند التسوق للمنتجات المؤهلة باستخدام بطاقات Visa (بطاقات الائتمان إنفينيت وسيجنتشر وبلاتينوم).

– العرض صالح لجميع عملاء Amazon.eg خلال الفترة من 25 إلى 31 يوليو 2024 ويخضع للتوافر حتى يتم الاستفادة من جميع الخصومات المتاحة.

يمكنك استرداد العروض على النحو التالي:

– في صفحة المنتج، قبل وضع المنتج في سلة التسوق الخاصة بك، انقر فوق “استرداد” في قائمة العرض المنسدلة، سيؤدي هذا إلى تطبيق الخصم على منتجك. يجب أن يتم ذلك على كل منتج على حدى؛ أو في صفحة الدفع، حدد بطاقة الدفع المحفوظة الخاصة بك أو أدخل بيانات بطاقة جديدة ثم أدخل رمز CVV ثم أنقر على استخدام طريقة الدفع هذه. إذا لم تكن قد استردت العرض على صفحة (صفحات) المنتج، فأدخل الرمز المطبق VISA15 في النافذة الترويجية المعروضة للاستفادة من العرض ذي الصلة.

– سيسمح لك أي من الخيارين بالاستمتاع بهذا العرض (العروض) خلال فترات الأهلية ذات الصلة إذا كنت تحمل بطاقة تؤهلك.

– ملاحظة: إذا كنت قد استردت بالفعل العرض على صفحة المنتج، فيرجى التحقق من سلة التسوق الخاصة بك للتأكد من أن الخصم مطبق. إذا أدخلت رمز المطالبة بالإضافة لـ”استرداد العرض” على صفحة المنتج في نفس الوقت فستظهر لك رسالة خطأ.

– يجب أن يكون الحد الأدنى لمبلغ المعاملة 200 جنيه  (باستثناء أي تكاليف شحن أو حجب رسوم الاستيراد) للمشاركة في العرض (العروض).

– الحد الأقصى للخصم لكل عرض ولكل حساب عميل أمازون عبر موقع و/أو تطبيق Amazon.eg هو 200 جنيه.

– إذا تم إلغاء طلب أو إصدار طلب استرداد ، فسيتم رد المبلغ الصافي الذي دفعه حامل البطاقة فقط الي البطاقة. لن يتم استرداد أي مبلغ فيما يتعلق بالخصم.

– الدفع النقدي عند الاستلام غير مشمول في هذا العرض.

– هذا العرض صالح فقط على جميع المنتجات المتاحة على Amazon.eg، والتي يتم بيعها بواسطة Amazon.eg أو البائعين الخارجيين التابعين لها على Amazon.eg (“المنتجات المؤهلة”) باستثناء فئة المنتجات اللاسلكية (والتي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر الهواتف المحمولة)، حفاضات مختارة، ومنتجات أغذية الأطفال والبرامج الرقمية وألعاب الفيديو.

للمزيد من التفاصيل عن العرض اضغط هنا
رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد