بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

وظيفة خالية في بنك ‏saib .. التفاصيل وشروط التقديم

أعلن بنك saib، عبر صفحته الرسمية على موقع التوظيف LinkedIn، عن حاجته لشغل وظيفة خالية لديه هي وظيفة مدير مشروع Project Manager في قسم إدارة المشاريع.

وحدد البنك المسئوليات الرئيسية للوظيفة وفقاً لما يلي:

المسئوليات الرئيسية:

– التعامل مع مرحلة بدء المشروع بدءا من فهم أهداف المشروع ، وتبعيات المشاريع ، مرورا بتحديد جميع أصحاب المصلحة وإدارة متطلباتهم وتوقعاتهم.
– إجراء تخطيط المشروع من خلال مراحل مختلفة من المشروع ، بما يتماشى مع أهداف المشروع ، بما في ذلك تقسيم نطاق المشروع إلى أنشطة وإبلاغها إلى فريق المشروع لتنفيذ وتحليل وتقدير التكلفة والوقت لكل نشاط أو لأي طلبات تغيير ، بالإضافة إلى ضمان الاستخدام السليم وتخصيص الموارد لأنشطة المشروع.
– مسئول عن مرحلة تنفيذ المشروع من حضور جميع اجتماعات المشاريع الموكلة إليه وتوثيق محاضر الاجتماعات ومشاركتها مع جميع الحاضرين وأصحاب المصلحة المعنيين وكذلك تعيين الأنشطة ومتابعة وتوثيق وصيانة الوثائق.
– إدارة مرحلة المراقبة والرقابة من خلال الإبلاغ عن حالة المشاريع ومشاركتها مع أصحاب المصلحة المعنيين ، وفقا لخطة الاتصال المعدة.
– مراقبة ومراقبة المخرجات لضمان اتباع الإجراءات الفنية والامتثال للسياسات والعمليات والإجراءات.
– إدارة مشكلات المشروع والمخاطر والفرص التي قد تنشأ طوال دورة حياة المشروع بالإضافة إلى الجوانب المالية للمشروع (فواتير البائعين ، ومراقبة الميزانية ، وخطابات الضمان ، وما إلى ذلك).
– التعامل مع مرحلة إغلاق المشروع من خلال جمع وأرشفة الدروس المستفادة وجميع وثائق المشروع للحفاظ على سجلات الإدارة وتحسين الأداء ، وتأمين الموافقة على جميع المخرجات من أصحاب المصلحة المعنيين.

المؤهلات الرئيسية:

– درجة البكالوريوس.
– 4-5 سنوات من الخبرة في إدارة المشاريع ذات الصلة.
– شهادة PMP إلزامية.
– الخبرة المصرفية ميزة.
– مهارات جيدة في التحليل وحل المشكلات.
– مهارات العرض والتواصل الجيدة.

وللتقديم على الوظيفة قم بإرسال سيرتك الذاتية المحدثة على Careers@saib.com.eg، مع ذكر “مدير المشروع” في الموضوع.

وأكد البنك أنه لن يتم النظر في المرشحين ذوي الخبرة غير ذات الصلة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد