بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك قناة السويس يشارك بفعاليات الشمول المالي للشباب تحت رعاية البنك المركزي

بمناسبة اليوم العالمي للشباب وتحت رعاية البنك المركزي المصري يحتفل بنك قناة السويس بفاعليات الشمول المالي للشباب في الفترة من 1 أغسطس حتى 15 أغسطس.

ويتيح البنك للعملاء خلال تلك الفترة التمتع بجميع منتجات وخدمات باقة بداية المقدمة من بنك قناة السويس، وتتمثل أهم الخدمات في إمكانية فتح حساب توفير والحصول على بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً بدون مصاريف بالإضافة الى مزايا عديدة باستخدام بطاقة الرقم القومي السارية الخاصة بالعميل.

يأتي ذلك إيماناً من البنك بأهمية تحقيق الشمول المالي الذي يهدف إلى تمكين كافة شرائح المجتمع من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية البنكية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة.

وبدأت البنوك المصرية اعتباراً من اليوم الخميس تقديم باقة مميزة من الخدمات المصرفية المجانية احتفالاً باليوم العالمي للشباب، وذلك ضمن فعاليات الشمول المالي التي يرعاها البنك المركزي.

وتبدأ احتفالية اليوم العالمي للشباب من 1 إلى 15 أغسطس، وتشارك البنوك فيها بإتاحة حزمة مجانية من الخدمات البنكية، تشمل فتح حسابات بدون رسوم وبدون حد أدنى، وإصدار بطاقات خصم مباشر ومدفوعة مقدماً ومحافظ إلكترونية، والاشتراك في خدمات الإنترنت والموبايل البنكي مجانًا، بالإضافة إلى تقديم ورعاية أنشطة التثقيف المالي لجميع الفئات.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد