بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري يشارك في افتتاح «مؤتمر المصريين في الخارج»

شارك هشام عكاشة، نائب رئيس اتحاد بنوك مصر، ورئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، فى الجلسة الافتتاحية للنسخة الخامسة من «مؤتمر المصريين في الخارج» الذي افتتح فعالياته د. بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، صباح اليوم الأحد ويتم تنظيمه في القاهرة على مدار يومي 4 و5 أغسطس 2024 تحت شعار «من أم الدنيا.. لكل الدنيا»، بحضور شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومحمد جبران وزير العمل، وحسام هيبة رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ورامي أبو النجا، نائب محافظ البنك المركزي المصري، وعدد من المسئولين وممثلي الجهات الحكومية والوطنية المعنية بشئون المواطنين فى الخارج.

وقد شارك وزير الخارجية والهجرة في الجلسة الأولى من مؤتمر المصريين بالخارج تحت عنوان “فرص وآفاق الاستثمار في مصر”، والتي تتناول التيسيرات والمحفزات التي توفرها الدولة للاستثمار، خاصة الامتيازات الممنوحة للاستثمار في المناطق الصناعية الجديدة، وعرض التجارب الناجحة للاستثمار الأجنبي المباشر في المناطق الاستثمارية الجديدة وحجم التطور الذي شهدته مصر في قطاع التنمية العمرانية، والمشروعات القومية الكبرى، والتوسع في بناء المدن الجديدة، بالإضافة إلى عرض لأهم المنتجات المصرفية المطروحة في البنوك حالياً للمصريين بالخارج وأهمها الشهادات الدولارية وصناديق الاستثمار المختلفة.

واستعرض د. بدر عبد العاطي خلال الجلسة أهم نتائج مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي الأخير، بعد نجاحه في تعزيز التعاون الاقتصادى والاستثماري بين مصر والدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي وجذب عدد من الاستثمارات الأوروبية المتنوعة إلى مصر، وخاصة في قطاعات البنية التحتية المستدامة والطاقة النظيفة والمتجددة والهيدروجين الأخضر، والأمن الغذائي..

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد