بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

عاكف المغربي: بنك قناة السويس يعكف حاليا على إطلاق نظام إلكتروني حديث لخدمات الإنترنت والموبايل البنكي

قال عاكف المغربي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، أن البنك يعكف حاليا على إطلاق نظام إلكتروني حديث يحتوي على الانترنت والموبايل البنكي الذي يتيح العديد من الخدمات والمعاملات المصرفية.

أضاف أنه يتم دراسة وتقييم طرح خدمات رقمية جديدة للشركات والأفراد على سبيل المثال لا الحصر الائتمان، والمدفوعات، والاستثمار، وغيرها؛ مما يتيح للعملاء الحاليين والجدد استخدام آمن وملائم وسريع لما يستجد من خدمات ومنتجات.

أضاف أننا في بنك قناة السويس نتبنى استراتيجية طموحة لتطوير الخدمات والمنتجات الرقمية لتتماشى مع أحدث ما تم التوصل اليه في مجال التكنولوجيا المالية وتطوير قدرة وكفاءة البنية التحتية لتستوعب التحول الرقمي وتوظيف الذكاء الاصطناعي لتحسين الخدمات المقدمة للعملاء وتطوير منظومة العمل الداخلية مع تطبيق معايير الحماية المتطورة من خلال أحدث وسائل وبرامج الحماية والتأمين في التكنولوجيا المالية لضمان توفير مستويات الامن المرتفعة للخدمات الرقمية والالتزام بالمعايير المحلية والدولية في إطار سياسة الدولة نحو التحول الرقمي.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد