بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

هشام عكاشة: البنك الأهلي يطبق أعلى معايير الجودة في الأساليب والإجراءات القانونية الحديثة والضوابط العالمية بهذا المجال

أعرب هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، عن اعتزازه باستمرارية المجموعة القانونية بالبنك في التوافق مع متطلبات شهادة الأيزو (ISO 9001/2015) في مجال جودة الإدارة للعام الثالث على التوالي، مما يدعم ثقة وتقدير المؤسسات الدولية في نظم ومعايير إدارة البنك الأهلي المصري، وبما يعكس أيضاً كفاءة فريق عمل المجموعة القانونية بالبنك.

وأكد عكاشة، على قدرة البنك وحرصه على تطبيق أعلى معايير الجودة في الأساليب والإجراءات القانونية الحديثة والضوابط التي تواكب التطور العالمي في هذا المجال والمطبقة في المؤسسات المالية والمصرفية الكبرى وذلك في ظل شراكة المجموعة القانونية مع مجموعات البنك المختلفة الأخرى في مباشرة الأعمال وتكاتف جميع فرق العمل لتحقيق أعلى معدلات الجودة والكفاءة في الخدمات المصرفية المقدمة للعملاء.

وأعلن البنك الأهلي المصري عن نجاح المجموعة القانونية بالبنك – للعام الثالث على التوالي – في الاحتفاظ بشهادة الجودة (ISO 9001/2015) الممنوحة من هيئة المواصفات البريطانية “BSI” العريقة والرائدة دولياً، في مجال إدارة الجودة للمجموعة القانونية وذلك كأول مجموعة قانونية في مصر وافريقيا والشرق الأوسط تحصل عليها في هذا المجال من الجهة المانحة، والتي سبق منحها للبنك للمرة الأولى عام 2022.

ويعد ذلك إنجاز غير مسبوق على مستوى المجموعات القانونية بالقطاع المصرفي محلياً ودولياً وهو ما يعزز قدرة البنك الأهلي المصري على التوافق مع أفضل الممارسات والمعايير الدولية، حيث منحت الهيئة تلك الشهادة للبنك بعد إجراء المراجعات الخارجية الدقيقة على أعمال قطاعات المجموعة القانونية بالبنك للتأكد من التوافق مع بنود ومتطلبات الجودة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد