بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

وظيفة خالية في بنك مصر.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم

وظائف بنك مصر.. أعلن بنك مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التوظيف LinkedIn، عن حاجته إلى شغل وظيفة خالية لديه، هي وظيفة Cash management PM.

وظائف بنك مصر

وفي السطور التالية تعرض بوابة (بنوك 24) تفاصيل وشروط وظيفة بنك مصر الخالية.

المسئوليات:

– داخلي: مراقبة الربحية الإجمالية للمحفظة (على سبيل المثال، تسعير العلاقة)، ​​وحصة المحفظة والبيع المتبادل جنبًا إلى جنب مع دورة مبيعات المنتجات الشاملة لـ RMsDrives، حتى التنفيذ (مواصفات الصفقة، التسعير…) المشاركة في بناء خطط الحساب لمحفظة العملاء مع RMs (ملء توقعات المنتج) التنسيق مع CCS لضمان التنفيذ السليم للمعاملات وإكمال الأنشطة الإدارية التنسيق مع فريق تطوير المنتج بشأن المنتجات الجديدة / المبتكرة التي من شأنها سد الفجوة في احتياجات العملاء
– خارجي: مسئول عن نمو المنتجات داخل المحفظة بالتنسيق مع RMR المسؤول عن المبيعات وتنفيذ المنتج بما في ذلك. الترويج المشترك للعملاء (مع RMs) دعم خدمة العملاء بشأن احتياجات/طلبات منتجاتهم، بما يتماشى مع RMs. دعم تحديد العملاء الجدد وعمليات الأعمال (سيتم تعيينها أيضًا إلى RMs).

المتطلبات:

– درجة البكالوريوس في المالية أو إدارة الأعمال أو الاقتصاد أو التحليل الكمي أو دراسات مماثلة.

– خبرة في المنتجات المتعلقة بإدارة وحلول النقد والمدفوعات والإيصالات مهارات التسويق مهارات الإقناع مهارات العرض العمل الجماعي التحليل وحل المشكلات التواصل الفعال.

لمزيد من التفاصيل والتقديم على الوظيفة اضغط هنا

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد