بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

أول تعليق من نائب رئيس بنك مصر بعد توليه منصبه الجديد

أكد أحمد عيسى نائب رئيس بنك مصر تشرفه بقرار رئيس الوزراء بتعيينه نائبا لرئيس بنك مصر.

وقال عيسى: “شرفت ‏بالإعلان، أمس، عن صدور قرار دولة رئيس الوزراء دكتور مصطفى مدبولي، بناءً على ترشيح سيادة محافظ البنك المركزي المصري، الأستاذ حسن عبدالله، بأن أكون عضو مجلس إدارة تنفيذي ونائباً للرئيس بمجلس إدارة بنك مصر، مسؤولا عن جانب الإيرادات بقوائمه المالية المجمعة وما يؤثر فيها من أنشطة وقطاعات”.

تابع: سعيد بالعودة للعمل في البنوك. الوساطة في مدخرات المجتمع عمل يفخر به أي شخص وبنك مصر وشركاته التابعة في طليعة المؤسسات التي تقوم بهذه الخدمة الجليلة في الاقتصاد. ‏

وأكد: “فضلت الانضمام لفريق القيادة لمجموعة بنك مصر لما يتمتع به من القدرة الأكبر على إحداث الأثر، و الفرصة الأعظم لتحقيق الإنجاز اللذين تستحقهما هذه الصناعة الحيوية، و لا يضاهى مجموعة بنك مصر في ذلك، على مستوى الأسواق الناشئة في العالم، الا عدد محدود جداً من المؤسسات”.

تابع: “‏تحياتي لكافة العاملين في مجموعة بنك مصر واتطلع للعمل معهم و أن انضم لأسرتهم، نبني سويا على نجاحاتكم تحت قيادة المصرفي القدير، الأستاذ محمد الأتربي .. عضوا في فريق المصرفي القدير، الاستاذ هشام عكاشة، الرئيس التنفيذي.. نعظم معاً العائد على حقوق مالكي مؤسستنا الوطنية العريقة، و نعظم قيمة إنتاجيتنا للمستويات التي نستحقها .. نقدم لعملائنا في مصر و الخارج ما يستحقونه من منتجات مالية و ادخارية، ونوفر للخزانة العامة للدولة ما تستحقه من تمويل و نقود مسئوليتنا تجاه المجتمع الذي نعيش فيه باحترافية”.

أضاف: “‏جزيل الشكر لزملائي وقياداتي في الوظائف السابقة في مجموعة البنك التجاري الدولي و CI Capital على ما حققناه سويا من إنجاز وأثر، هما اللذان أديا لأن أتمتع بشرف الترقي لهذا المنصب الرفيع.. توكلنا على الله، وادع لي ولزملائي أن يسدد الله سبحانه وتعالى خطانا وأن يوفقنا لأداء الأمانة الموكلة الينا على أكمل وجه”.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد