بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

عاجل.. البنك الزراعي المصري ينضم رسمياً لتطبيق إنستا باي

انضم البنك الزراعي المصري رسمياً من اليوم الثلاثاء لشبكة المدفوعات اللحظية وتطبيق «إنستا باي».

وقام البنك الزراعي المصري، بإتخاذ خطوات جادة وفعلية للانضمام لشبكة المدفوعات اللحظية وتطبيق «إنستا باي» كما قرر البنك تغيير النظام القديم الذى يعمل به وإضافة خدمات جديدة للتسهيل علي العملاء ومواكبة التطور التكنولوجي، وفى مقدمتها خدمتا الإنترنت والموبايل البنكي.

ويعد انضمام البنك الزراعي المصري لتطبيق انستا باي نقلة نوعية كبيرة للبنك تسهم فى زيادة عدد عملائه والخدمات والمنتجات التى يقدمها.

وتأتى هذه الخطوة في إطار سعى البنك لاطلاق عدد من البدائل الالكترونية عقب إعادة هيكلة البنك ليكون بنكاً شاملاً، وتسهيل الحصول على الخدمات المصرفية.

ويعد «إنستا باي»، هو أول تطبيق على الهاتف المحمول حاصل على ترخيص من البنك المركزي المصري للعمل كمقدم لخدمات الدفع من خلال شبكة المدفوعات اللحظية، تتيح للعملاء إتمام التحويلات النقدية إلكترونيًا بأمان من خلال هواتفهم المحمولة وذلك في إطار الاستراتيجية التي تتبناها الحكومة المصرية لتعزيز الشمول المالي.

وقرر البنك المركزي المصري اعتبارًا من 15 مارس 2023 زيادة الحدود القصوى لجميع المعاملات على التطبيق، وتضمن القرار زيادة الحد الأقصى لقيمة المعاملة الواحدة ليصبح 70,000 جنيه، والحد الأقصى لإجمالي المعاملات اليومية 120,000 جنيه من كل بنك، والحد الأقصى للمعاملات الشهرية 400,000 جنيه من كل بنك.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم الخميس القادم؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد