بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

تغطية خاصة| البنك الأهلي الكويتي – مصر يتواجد بكلية التجارة في طنطا لتثقيف الشباب ودعم الشمول المالي

تماشياً مع توجهات البنك المركزي ودعما للشمول المالي تواجد البنك الأهلي الكويتي-مصرفي كلية التجارة في مدينة طنطا بمحافظة الغربية في فاعلية لمدة يومين وذلك إيمانًا بأهمية دعم الشباب وتعزيز الشمول المالي، وذلك بمناسبة “اليوم العالمي للادخار”.

ونظم البنك عدة فعاليات بالجامعة لنشر ثقافة الشمول المالي بين طلاب الجامعة والتعريف بمنتجات وخدمات البنك ، وذلك في إطار حرصه على دعم الشباب، وقامت بوابة (بنوك 24) بتغطية خاصة  لفعاليات اليوم الأول في ساحة الحرم الجامعي.

وقد شهدت الفعاليات اقبالا ملحوظا من الطلاب ونجح البنك في فتح عددا كبيرا من حسابات الشمول المالي وتقديم التوعية المصرفية للطلاب.

وضمت الفعاليات تواجد رسام كاريكاتير وسط أجواء من البهجة والمرح بين موظفي البنك والطلاب.
وقدم البنك الأهلي الكويتي-مصر حزمة من المنتجات والخدمات المصرفية المجانية التي تناسب طلاب الجامعات، حيث يتيح البنك فتح باقة من حسابات الشمول المالي مجانا وتشمل حساب توفير فيوتشر للشباب، وحساب بداية للأفراد، بالإضافة إلى حساب سهولة للأفراد وكذا حساب بداية للشركات والمنشآت متناهية الصغر.

٨

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الجنيه المصري أمام الدولار خلال الفترة المقبلة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد