بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

سهى التركي: البنك الأهلي المصري يسعى للوصول بخدماته المصرفية المتنوعة إلى مختلف فئات العملاء

قالت سهى التركي نائب الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري، إن البنك يسعى دائماً إلى تطبيق استراتيجيته للانتشار الجغرافي والتي تتم وفقاً ودراسة احتياجات العملاء، وأماكن تركزهم خاصة في ظل التوسعات العمرانية الحالية.

وأشارت إلى سعي البنك الأهلي المصري الدائم للوصول بخدماته المصرفية المتنوعة إلى مختلف فئات العملاء الحاليين أو المرتقبين من أجل توسيع قاعدة المستفيدين من المنظومة المصرفية، مؤكدة حرص البنك على تزويد فروعه بأفضل الكوادر البشرية المدربة على تقديم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء وبأعلى معدلات الجودة.

جاء ذلك على هامش افتتاح البنك الأهلي المصري أحدث فروعه الجديدة “فرع وصال” والكائن بالكيلو 30 بطريق مصر السويس وكذا فرع East Hub داخل “مدينتي” بالقاهرة الجديدة، بحضور محمد الاتربي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري وسهى التركي ويحيي أبو الفتوح نائبا الرئيس التنفيذي وكريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري وفرق العمل المختلفة بالبنك.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم الخميس القادم؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد