بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

3 خطوات لتفعيل خدمة الإنترنت الآمن من المصرف المتحد لعملاء المعاملات الإسلامية

يقدم المصرف المتحد لعملاء المعاملات الإسلامية خدمة الانترنت الآمن بالتعاون مع خدمة MasterCard Secure Code لبطاقات MasterCard وبالتعاون مع Verified by VISA لبطاقات VISA.

وتتيح الخدمة لمستخدميها العديد من المزايا منها الآمن من المصرف المتحد يمكنك الآن التسوق بأمان أكثرعبر الأنترنت لدى المواقع الالكترونية.

وفي التقرير التالي تعرض بوابة( بنوك 24) التفاصيل والمزايا وخطوات تفعيل خدمة الانترنت الآمن من المصرف المتحد.

تفاصيل ومزايا خدمة الانترنت الآمن من المصرف المتحد:
• تقدم هذه الخدمة بالتعاون مع خدمة MasterCard Secure Code لبطاقات MasterCard وبالتعاون مع Verified by VISA لبطاقات VISA.
• مع خدمة الانترنت الآمن من المصرف المتحد يمكنك الآن التسوق بأمان أكثرعبر الأنترنت لدى المواقع الالكترونية للتجار المشتركين بخدمة 3D Secure بفضل حماية الرقم السري المتغير (OTP).
• يتم ادراج جميع بطاقات المصرف المتحد تلقائياً في خدمة 3D Secure. كل ما يتطلبه الأمر هو أن تتأكد من أن رقم الهاتف الخاص بك محدث لدى البنك في جميع الأوقات حتى تتمكن من استقبال الرقم السري المتغير (OTP) عند التسوق عبر الأنترنت لدى المواقع الالكترونية للتجار المشتركين بخدمة .3D Secure

خطوات التسوق مع خدمة الانترنت الآمن من المصرف المتحد:
1. عند التسوق لدى التجار المشتركين بالخدمة، قم بإدخال البيانات المطلوبة الخاصة بالبطاقة واستكمل اجراءات الدفع بصوره طبيعية.
2. سيتم ارسال رسالة نصية قصيرة SMS تلقائياً الى رقم هاتفك المحمول المسجل لدى البنك تتضمن الرقم السري المتغير (OTP) الخاص بالعملية الشرائية
3. قم بإدخال الرقم السري المتغير (OTP) في المكان المخصص على الموقع الالكتروني لـتأكيد هويتك ولإتمام العملية وفي حالة عدم وصول الرسالة او وصول الرسالة بعد مدة طويلة نتيجة اي مشاكل تقنية يمكنك الحصول علي رقم سري متغير جديد من نفس الصفحة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الجنيه المصري أمام الدولار خلال الفترة المقبلة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد