بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

وظيفة خالية في بنك كريدي أجريكول – مصر بقسم تكنولوجيا المعلومات

أعلن بنك كريدي أجريكول – مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التوظيف LinkedIn، عن حاجته لشغل وظيفة خالية لديه، هي وظيفة Information Security Authorization Manager.

وتعرض بوابة (بنوك 24) في السطور التالية شروط ومهام وظيفة بنك كريدي أجريكول – مصر الخالية.

مهام الوظيفة:

– ضمان النزاهة والتوافر والسرية في جميع أنظمة تكنولوجيا المعلومات في CAE.
– رصد الفجوة بين سياسات ISS وتنفيذها.
– التوصية بالحلول المشتركة ودعم النهج المنعكس في المعايير الدولية.
– الموافقة على وصول مستخدمي CAE إلى تطبيقات وأنظمة CAE المختلفة.
– استقبال طلب إضافة أي وظيفة جديدة إلى القالب القياسي وتحليل الطلب والتنسيق بالموافقة أو الرفض.
– المشاركة في جميع مشاريع تكنولوجيا المعلومات الجديدة التي تنطوي على اقتناء أنظمة / منصات جديدة أو تغييرات في إدارة الوثائق وتقديم المشورة بشأن التدابير الأمنية ذات الصلة.
– مسئول عن إنتاج مواد تقارير القسم مثل لوحة المعلومات، والعروض التقديمية، والرسوم البيانية، والتقارير الأمنية، والضوابط، ومحاضر الاجتماعات، واللجان، وأوراق التتبع، … إلخ.
– التحكم في عملية تحليل مخاطر InfoSec بالاشتراك مع أصحاب الأعمال وأصحاب التطبيقات وأصحاب الوثائق والتأكد من تطبيق إطار عملية تحليل المخاطر المعتمدة من البنك.
– إدارة برنامج التوعية الأمنية CAE بما في ذلك التدريب والنصائح المنتظمة والاختبارات والتمارين (محاكاة التصيد الاحتيالي وتمرين إدارة الأزمات الإلكترونية وما إلى ذلك) وتقديم النتائج إلى الإدارة مع خطة العمل التصحيحية.
– المشاركة في تقييم مدى الامتثال لسياسات وإجراءات ومعايير أمن المعلومات المختلفة.
– تأكد من أن جميع انتهاكات أمن المعلومات ضمن نطاق العمليات التجارية أو أنظمة المعلومات أو البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات يتم تتبعها وإغلاقها بخطة عمل تصحيحية مناسبة.
– إدارة الطلبات المخصصة التي ترفعها الإدارة والأعمال وتكنولوجيا المعلومات وما إلى ذلك والمتابعة مع أعضاء فريق InfoSec الذين يلبون تلك الطلبات.
– دعم فريق إدارة استمرارية الأعمال بالبنك في عمليات إدارة استمرارية الأعمال المختلفة المتعلقة بالتخطيط والتعافي من الكوارث.

لمزيد من التفاصيل والتقديم على الوظيفة اضغط هنا

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد