بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

فوري تخطط لزيادة رأس المال 800 مليون جنيه وقيد جزء من أسهمها في الولايات المتحدة

أعلنت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، عن خططها لزيادة رأسمالها المصدر بقيمة 800 مليون جنيه زيادة نقدية تسدد لصالح قدامى المساهمين.

وقالت الشركة في بيان للبورصة المصرية اليوم الخميس، إن حصيلة الزيادة تستخدم لتمويل توسعات الشركة المستقبلية في الخدمات المالية لكل من المستهلكين والتجار، بالإضافة إلى زيادة عروض الشركة على تطبيق MyFawry .

وأشارت إلى أن مجلس إدارة الشركة والأعضاء الممثلين للمساهمين الرئيسيين للشركة في مجلس الإدارة وافق على مقترح زيادة رأس مال الشركة المصدر بالقيمة الإسمية لتمويل المشروعات وخطط الشركة التوسعية في حالة الموافقة عليها من الجمعية العامة للشركة والحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية بالموافقة على زيادة رأس المال.

كما وافق مجلس إدارة الشركة على إنشاء برنامج شهادات الإيداع الأمريكية للنظر فى إمكانية قيد جزء من أسهم الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية في إطار طرح ثانوي مسجل في لجنة الأوراق المالية والبورصة في الولايات المتحدة الأمريكية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد