بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

حجازي: نستهدف إطلاق الإنترنت والموبايل البنكي لبنك البركة قبل نهاية الربع الثالث من 2022

كتبت – آية مجدي:

كشف حازم حجازي – الرئيس التنفيذى لبنك البركة مصر – أن مصرفه يستهدف إطلاق منظومة خدمات الإنترنت البنكي Internet Banking والموبايل البنكي Mobile Banking قبل نهاية الربع الثالث من العام الجاري 2022.

وأضاف حجازي في تصريحات خاصة لبوابة (بنوك 24) أن بنك البركة يستهدف التوسع فى إطلاق مجموعة من الخدمات الرقمية خلال عام 2022، منها المحفظة الإلكترونية e wallet وخدمات المدفوعات الإلكترونية، وكذا تطوير ماكينات الـ ATM الخاصة بالبنك.

وأكد حجازي أن البنك يتبنى استراتجية طموحة للتوسع بكافة أعماله خلال العام الجاري 2022، إذا يستهدف البنك نمو صافي أرباحه إلى 1.410 مليار جنيه بنهاية العام الجاري، وكذلك نمو الأرباح المحتجزة والاحتياطيات إلى 646 مليون جنيه.

وأشار حجازي إلى أن محفظة القروض بالبنك ارتفعت إلى 24 مليار جنيه حالياً، وأن النمو بمعدلات الاقراض على رأس أولويات البنك خلال العام الجاري، موضحًا أن البنك يستهدف زيادة محفظة القروض بقيمة 6 مليارات جنيه جديدة ليصل إجمالي حجم المحفظة إلى 30 مليار جنيه بنهاية 2022.

وكان مجلس إدارة بنك البركة مصر قد قرر زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 2.96 مليار جنيه المجنّب، تحت حساب زيادة رأس المال بأسهم مجانية من أرباح 2019 و2020 والجاري إجراءات اعتمادها إلى 5.08 مليار جنيه، كما وافق على زيادة رأس المال بنحو 2.12 مليار جنيه، موزعة على 302.9 مليون سهم، بقيمة اسمية 7 جنيهات للسهم الواحد.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي الوسيلة التي تفضلها لاستثمار أموالك في البنوك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد